احمد حلمي طمأن جمهوره على صحته: انا الحمدلله كويس

طمأن الفنان احمد حلمي جمهوره على انه بخير وذلك بعد انتشار خبر خضوعه لعملية جراحية لاستئصال ورم سرطاني خبيث في الولايات المتحدة الاميركية.

وقال حلمي على صفحته الخاصة على موقع فايسبوك: "(والذي هو يطعمني ويسقين، وإذا مرضت فهو يشفين) صدق الله العظيم
بشكر ربنا انه خلقني .. بشكر ربنا انه أصابني .. بشكر ربنا انه شفاني .. بشكر ربنا انكوا موجودين في حياتي علشان تدعولي .. بشكر ربنا ثم بشكركم كتير أوي لان وقوفكم جنبي ودعاوتكوا الصادقه اللي كانت بتوصلني كانت سبب حقيقي ورا قوتي . انا الحمدلله كويس".

وكان "حلمي" قد تحدث لـ"الوطن" في أول تصريحاته منذ إصابته بالمرض، مؤكدًا أنه أصبح بصحة جيدة بعد نجاح العملية، وأنه غادر المستشفى منذ يومين، ولكنه من المقرر أن يتواجد لأيام مقبلة في أميركا، من أجل المتابعة مع الطبيب المشرف على حالته، نافيًا ما أثير عن تواجده حاليًا في غرفة العناية المركزة.. واشار الى انه علم بأمر هذا المرض منذ أشهر عدة، قبل ولادة زوجته منى لابنه (سليم) بفترة وجيزة". وشكر حلمي الرب وقال: "أشكر الله على شفائي ووقوفه بجواري، ثم أشكر زوجتي التي أصرت على السفر معي وعدم تركي للحظة واحدة، ورافقتني في هذه الظروف القاسية، في وقت كانت هي الأولى فيه بالرعاية، لأنها كانت في أواخر أيام حملها، ولهذا شاءت الأقدار أن يولد ابننا في اميركا".

publishDate: 
Monday, November 17, 2014 - 11:00