الفنانة عبير عيسى تتجه الى الاخراج

ع.جو- بترا- تخوض الفنانة الاردنية عبير عيسى اولى تجاربها في مجال الاخراج بعد مسيرة طويلة في مجال التمثيل بعمل تلفزيوني بعنوان ( اسمر يا سمراني ) .

وقالت عيسى لوكالة الأنباء الاردنية ( بترا ) انها تعتبر هذه التجربة جديدة بالنسبة لها وكانت تسعى اليها منذ زمن حتى جاءت الفرصة لتثبت نفسها كمخرجة كما هي ممثلة خاصة انها تعرف هموم الممثلين واحتياجاتهم وتطلعاتهم.

وأشارت الى انه وبعد هذه التجربة ستحدد ان كانت ستستمر في اخراج أعمال فنية اخرى مبينة أنها تسعى الى اطلاق طاقات الشباب ليكون لهم دور في الدراما العربية .

ويشارك في هذا العمل الفنانون هشام هنيدي وسهير عودة وجميل براهمة ومروان عايش وكاترين علي ومجدولين اللحام وغيرهم .

والعمل دراما تلفزيونية ضمن سلسلة حلقات حليميات التي تتضمن 30 ساعة تلفزيونية وهو من انتاج مؤسسة عصام حجاوي.

وقال المشرف على العمل مدير الانتاج الفنان انور خليل إن هذه السلسلة عبارة عن دراما اردنية تقدم بطريقة معاصرة ، أخذت قصتها من أغاني عبد الحليم حافظ .

وأشار الى انه تم تصوير 11 حلقة لغاية الان تحمل كل حلقة عنوان اغنية لعبد الحليم حافظ مبينا ان المسلسل الذي سيكون جاهزا للعرض خلال شهر رمضان المبارك المقبل يصور في مناطق عمان المختلفة حيث يعطي صورة معاصرة عن المدينة.

وأكد المنتج حجاوي أهمية النهوض بالدراما الاردنية من خلال القيام بأعمال فنية كبيرة وايجاد شراكة حقيقية بين مختلف القطاعات للحرص على ديمومة العمل الفني

publishDate: 
Wednesday, February 13, 2013 - 17:15