طلاق رفيف بطلة المسلس التركي "نساء حائرات"

ع.جو- رصد- انفصلت الممثلة التركية جيداء دوفنجي الشهيرة بـ«رفيف» في مسلسل «نساء حائرات» عن زوجها رجل الأعمال أنجين أكجون.

وسائل إعلام تركية أرجعت سبب الطلاق إلى إفلاس زوجها، وهو ما نفته الممثلة التركية في بيان مشترك مع طليقها، قالا فيه: «يحدث انفصالات في الحياة بعض الأحيان لأسباب غير مألوفة، يختلف سبب الانفصال من شخص لآخر، وبسبب صحة ابنتنا مررنا بأوقات عصيبة جدا، كما اجتزنا صراعات كثيرة ولكننا تعبنا واستنزفنا كثيرا، وتفاهمنا على إنهاء زواجنا بطريقة مدنية».

رفيف وزوجها أضافا في بيانهما: «لكننا سوف نستمر وسنكون أصدقاء ندعم بعضنا الآخر بسبب صحة وسعادة ابنتنا الوحيدة، ونريد أن نعلمكم أن زواجنا لم ينته لأسباب مالية، كما نشر في الصحف، لقد كان زوجي معيلنا ماديا ومعنويا طوال فترة زواجنا كما سيكون بعد طلاقنا، هو أكبر داعم لي، وفي الصيف الماضي لم أر ضرورة للرد على هذا النوع من الأخبار الكاذبة ولكن اليوم أصبح ضروري الرد عليهم، وهذه الإدعاءات قبيحة للغاية وقاسية وغير واقعية ولذا قدمنا لكم البيان المشترك أعلاه».

جيداء دوفنجي تزوجت للمرة الأولى من الممثل كعان جرجين عام 2000 واعتزلت الفن لفترة مؤقتة وبعد طلاقها منه عام2002، عادت إلى عملها، وتزوجت للمرة الثانية من رجل الأعمال انجين أكجون عام 2008 وأنجبت ابنتها منه عام 2012

publishDate: 
Wednesday, February 13, 2013 - 17:30