جاكلين: سيمون أسمر قعّدنا ببيوتنا.. وهيفا بتجنّن

ضمن حلقة أعادتنا لفترة الممثلين اللبنانيين في فترة السبعينات إستضاف الاعلامي هشام حداد في برنامج "حرتقجي" كل من الممثل صلاح صلح "شكري شكر الله"، الفنانة جاكلين، الفنان عاصي بيطار، وكل من ايلي وباتريك صنيفر.

بدايةً تحدث الممثل صلاح صلح المعروف "بشكري شكر الله" في فرقة ابو سليم عن التكريم الذي قدّمه العماد ميشال عون لكل أفراد مسلسل "ابو سليم وفرقته"، مشيراً الى اساب الغياب الطويل عن الشاشة، معتبراً أن حقوق الفنان اللبناني غير محفوظة، كما تحدّث عن الطريقة التي استوحى بها شخصية "شكري" التي ما زالت حتى اليوم معروفة ومقترنة بالبخيل.

وعن الشخصية الموجودة اليوم والتي تجعله يضحك أثنى صلح على الفنان ميشال ابو سليمان وعل أدائه و ثقافته، كما عبّر عن اعجابه بالممثلة ندى ابو فرحات وادائها في برنامج "الرقص مع النجوم".

في الفقرة الثانية من البرنامج استضاف حداد الفنانة اللبنانية جاكلين والفنان عاصي بيطار.
وتحدثت جاكلين عن الفترة التي كانت تقدّم فيها اغنيات "غنج ودلع" واعتبرت انها كانت من أولى الفنانات اللواتي قدّمن هذا النوع من الأغنيات في تلك الحقبة، كما تحدّثت عن الفنانات التي تقدّمن اعمالاً غنائية اليوم وعبّرت عن اعجابها بالفنانة هيفا وهبي حيث قالت "هيفا بتجنن"، أما عن سبب غيابها وعدم استمرارها على الساحة الفنية اليوم فاعتبرت أن المخرج سيمون أسمر رفض مساعدتها في تقديم أعمالاً فنية جديدة وقالت "سيمون اسمر قعدنا ببيتنا ودعم اشخاص آخرين يمكن ما كان يحبني وما بيستفيد منّّّّّّّي".

أما الفنان عاصي بيطار فتحدّث عن انطلاقته من برنامج "استوديو الفن" في الفترة نفسها التي انطلق فيها الفنان عاصي الحلاني معتبراً انه لم يصل للشهرة الواسعة بسبب عدم دعم شركات الانتاج و تحدّث عن مشروع عودته الى الساحة الفنية من خلال أغنيتين جديدتين.

في الفقرة الأخيرة من الحلقة استضاف حداد كل من الدكتور ايلي وباتريك صنيفر اللذان تحدّثا عن تجربتهم في التمثيل منذ فترة طويلة وعن أبيهم الممثل اللبناني الراحا ايلي صنيفر الذي قدّم للفن اللبناني الكثير ولم يندم على ذلك.

publishDate: 
Thursday, February 28, 2013 - 11:15